وكالة اردننا الاخباري - عمان – احتفل معهد تدريب مهني أبو نصير بذكرى عيد الاستقلال الثمانين للمملكة الأردنية الهاشمية، ويوم الجيش، وذكرى الثورة العربية الكبرى، في أجواء وطنية مفعمة بالفخر والاعتزاز، جسدت معاني الانتماء والولاء للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة.
وأقيم الحفل تحت رعاية عطوفة متصرف لواء الجامعة الدكتور صخر المور الهقيش، وبحضور سعادة النائب تيسير أبو عرابي، ومديرة معهد تدريب مهني أبو نصير السيدة ناديا علاء الدين، إلى جانب عدد من مديري المراكز الأمنية والدوائر الحكومية، وأصحاب العمل، وحشد كبير من أبناء المجتمع المحلي في لواء الجامعة.
وأكد المشاركون خلال الاحتفال أن الأردن يواصل، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، مسيرته التنموية بخطى ثابتة نحو التحديث والتطوير في مختلف القطاعات، حيث شهدت المملكة خلال السنوات الأخيرة إنجازات نوعية في مجالات التعليم والتدريب والاقتصاد وتمكين الشباب، ضمن رؤية وطنية طموحة تسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة وبناء مستقبل أكثر ازدهارًا للأجيال القادمة.
وفي كلمتها بهذه المناسبة، استعرضت مديرة المعهد السيدة ناديا علاء الدين الدور المحوري الذي يضطلع به التدريب المهني باعتباره شريكًا أساسيًا في مسيرة البناء والتنمية، من خلال إعداد كوادر وطنية مؤهلة تمتلك المهارات والخبرات اللازمة للمساهمة في رفعة الأردن وتعزيز تنافسية أبنائه في سوق العمل.
وأشادت بالدور الذي يؤديه معهد تدريب مهني أبو نصير في تمكين المتدربين وإكسابهم المهارات المهنية والتقنية التي تؤهلهم لصناعة مستقبلهم بثقة واقتدار، ليكونوا قوة إنتاجية فاعلة تسهم في دعم مسيرة التنمية الوطنية وخدمة المجتمع.
واختُتم الاحتفال بالتأكيد على الاعتزاز بالمنجزات الوطنية التي تحققت على مدى ثمانية عقود من الاستقلال، والدعاء بأن يحفظ الله الأردن آمنًا مستقرًا، وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والازدهار، في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
وكل عام والأردن أقوى، ورايته خفاقة بالعز والمجد، وعاش الأردن حرًا أبيًا.





.jpg)







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق